أخبـــــــــار بلدنا

مرحبا بكم فى موقعكم المفضل
ننقل لــكــم أهـــم الأخــبـأر السياسية والريـاضية
من الجـرائد المــوثوق بها
homekingdom.blogspot.com



الثلاثاء، 22 مايو 2012

''الجنزورى'' :على الجميع احترام إرادة الشعب المصرى في الإختيار

الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء

كتب - محمد مكاوي :
دعا الدكتور ''كمال الجنزورى'' رئيس مجلس الوزراء، جميع الاطراف إلى تقبل نتيجة الانتخابات الرئاسية في مرحلتها الأولى، وقال: ''أن على الجميع احترام إرادة الشعب المصرى في الإختيار''.
وأكد ''رئيس الوزراء'' إن حالة القلق الراهنة مبعثها هو التصريحات التي تطلقها الأطراف المختلفة، والتى يؤكد فيها كل طرف أنه لن يقبل الطرف الآخر ولن يسلم بنتيجة الإنتخابات .
ومن ناحية أخرى أكد ''الجنزورى''، إن الحكومة ماضية في تنفيذ برنامجها للإنقاذ، وقال إن معدلات النمو في إرتفاع، وأن الموازنة العامة والخطة الإقتصادية المقدمة إلى مجلس الشعب تتضمن برنامجاً طموحاً للاداء الإقتصادى والخدمات خاصة التعليم والبحث العلمى والصحة والنقل والإسكان ومياه الشرب والصرف الصحى .
وحول الموقف من قانون ''الطوارئ'' الذي سينتهى العمل به في نهاية شهر مايو الحالى، قال الجنزورى :''هذا الأمر يتعلق بالبرلمان وبموقف الأحزاب والقوى السياسية، خاصة وأن أمن البلاد لم يستقر بعد بشكل نهائي، وفي حال إجراء انتخابات الإعادة، فالأمر سيصبح أكثر خطورة'' .
ونفى ''الجنزوري'' وجود أزمة بين ''الحكومة'' و''البرلمان''، وقال: ''إن التكامل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية فيما يتعلق بخدمة البلاد، هو أمر هام وضروري ، مؤكدا حرص حكومته منذ البداية على التعاون مع البرلمان والتواصل معه .
وشدد في نهاية تصريحاته على أن المرحلة القادمة مرحلة هامة في تاريخ البلاد تستوجب وحدة كافة القوى السياسية والاجتماعية، من أجل إنقاذ الأوضاع وتحقيق أهداف الثورة وإعادة بناء مؤسسات الدولة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق